..حيث تلتقي الأقلام المبدعه..
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تهمك سمعتك داخل الأنترنت!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bo shihab
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر المساهمات : 472
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: هل تهمك سمعتك داخل الأنترنت!!   الجمعة مايو 01, 2009 9:14 pm


السلام عليكم ورحمه الله بركاته.

شلووووونكم يا اعضاء!!! ان شاء الله الكل بخير !!!

بصراحه في موضوع طرى على بالي و حبيت اتشارك وياكم الأراء

هو ان الوحده منا لما تدخل عالـــم النت و تسجل في مواقع ومنتديات وتسوي لها اميلات

هل يهمه انه يكون سمعته نظيفه ومحترمه بين هالعالم

او عادي هو كل شيء خلف الكواليس وخلاص مايهم سواء كان كذا ولاكذا

يعني لما الواحد يسجل في منتدى .. يختار اسم يليق بالمقام >>>يعني مو اي اسم ..اسم كافر ..اسم مايليق بأنسان .. ومن هالقبيل.

الشيء الثاني اذا الواحد بدأ يشارك في النت سواء في منتديات او مكان ثاني في النت مثل يبدأ رأيه في جريده او اي شيء ..هل يهمه اللي يكتبه..

وهل هذا يعني شخصيته الحقيقيه او يمثل شخصيه آخرى داخل النت ..

مثلاُ لو حد دخل منتدى وسجل له مشاركات كله ينتقدغلط ويكذب ويغتاب ويشتم ووو...إلخ

والسؤال : هـــــــــــــل تهمكـ سمعتكـ داخل النت مثـــل ماتهمك ف الحقيقه يعني خارج النت ؟؟؟؟

وهل شخصيتكـ داخل النت هي نفسها خارجه ؟؟؟؟

وهـــل تهمك سمعت من هم حولك ( المنتدى او الموقع المنتسب إليه )؟؟؟


_________________
بعــــــض البـــــشر طبـــــعه مقــــدر ومحــــشوم .... وبعــــض البشــــر عيــــب عليــــــك احتـــــــرامــــــه ..... الــــي ســــــتر عيـــــبه عــــن النـــــاس بــــهدوم .....وش يســـــتره لا صــــار عيـــــبه كلامــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://oman911.mam9.com
بنت شيوخ وكلي شموخ



انثى المساهمات : 13
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل تهمك سمعتك داخل الأنترنت!!   الجمعة مايو 15, 2009 7:49 pm

صح لسانك بو شهاب في ناس لهم 10000000000 وجه داخل النت الله يعلم كيف سمعتهم و برع النت غير ومثل ما قال المثل ورى السواهي دواهي ..

تحيااتي
بنت شيووخ وكلي شمووخ Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bo shihab
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر المساهمات : 472
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل تهمك سمعتك داخل الأنترنت!!   الأحد مايو 17, 2009 11:06 pm

أشكركـ على مرورك العطر أختي...
ويسلموو..

_________________
بعــــــض البـــــشر طبـــــعه مقــــدر ومحــــشوم .... وبعــــض البشــــر عيــــب عليــــــك احتـــــــرامــــــه ..... الــــي ســــــتر عيـــــبه عــــن النـــــاس بــــهدوم .....وش يســـــتره لا صــــار عيـــــبه كلامــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://oman911.mam9.com
 
هل تهمك سمعتك داخل الأنترنت!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأمبراطورية العمانية :: الامبراطورية العامة :: الامبراطورية العامة-
انتقل الى: